Thursday 22 February 2018

استراتيجيات التداول فتس


فتس 250، فتس 100 تراكر وكيف يتم احتساب توزيعات الأرباح ل Q. إم محاولة لفهم لماذا يمكن أن يكون هناك فرق 30 نقطة بين فتس 100 اليومية و فتس 100 المستقبل اليومي. وفقا لدليل التعامل مع الشركة، العقود الآجلة تعكس الاختلافات بسبب تكاليف الفائدة والأرباح الموزعة. ولكن الفائدة لمدة تقل عن يوم لا تذكر، وفي الواقع، لا فتسي 100 شركة تذهب توزيعات الأرباح في بعض الأيام لذلك إد يتوقع أن تكون الأسعار مماثلة A: ويستند فتس 100 العقود الآجلة اليومية على العقد المستقبل الأكثر سيولة ، ولكن هو موقف يومي. لذلك، في حين يتم احتساب السعر لعامل الفائدة والأرباح التي ينطوي عليها في تحمل الكامنة حتى انتهاء عقد مارس (في الوقت الراهن)، وانتشار هو حجم انتشار اليومي، وسوف تنتهي صلاحية الموقف في نهاية من اليوم. Q. إيف اشترى للتو فتس 250 الرهان اليومي في 3 جنيه لكل نقطة. لا أستطيع أن أفهم لماذا إم الجلوس على فقدان pound200 فقط بعد فتح الرهان مباشرة. اعتقدت أن الانتشار سيكون صغيرا فيما يتعلق بالمؤشر النقدي بالنظر إلى أن هذا هو الرهان اليومي A: إن الانتشار على مؤشر فتس 250 رولينغ دايلي هو حوالي 40 والسبب في ذلك أوسع من فتس 100 رولينغ دايلي ويرجع ذلك إلى عوامل مثل حيث أن قيمة مؤشر فاينانشال تايمز 250 أكبر بكثير، كما أنها سوق أكثر تقلبا. هو أقل قليلا من 3 ويختلف عن فتس 100 لأنه لا توجد عقود العقود الآجلة في السوق. ويزداد هذا أيضا بمقدار 26 نقطة عندما يتم استخدام موقف مع وقف الخسارة مضمونة، وبالتالي شرح العجز عند فتح المركز الأول (4026) 3 رطل 198. Q. أنا الحق في التفكير في شراء انتشار في، على سبيل المثال، فتس 100 يشبه تعقب. هل أنا على حق في التفكير بأن شراء انتشار، على سبيل المثال، فتس 100 يشبه تعقب يمكنني شراء من، على سبيل المثال، لامبغ، في نفس المؤشر (وبصرف النظر عن الرسوم والفوارق) إذا كان الأمر كذلك، ثم يمكنك تقييم العلاقة بين النقاط على الرهان انتشار، على سبيل المثال، pound1000 في تعقب A: نعم، ولكن التهم والفروق هو فرق كبير. إذا كان كل ما تريده هو تعقب على المدى الطويل ثم انتشرت الرهان فتس 100 من غير المرجح أن يكون أفضل فكرة. مع فتس حوالي 6100، كل pound1 سباندبيت هو نفس شراء الجنيه 6،100 في تعقب. أي إذا ارتفع مؤشر فاينانشيال تايمز 100 نقطة ثم (قبل التهم والانتشار) الجنيه 6100 في تعقب يستحق الجنيه 6،200 (ربح 100 جنيه) و 100 نقطة كسب على الرهان انتشار يستحق الجنيه 100. العمل بطريقة أخرى، الجنيه 1، 000 في تعقب يستحق (10006100) حول 16.4p رهان انتشار. أي ارتفاع 6100 نقطة في فتس (لسهولة الرياضيات) يعني ربح £ 1،000 في تعقب و (61000.164) جنيه 1، 000 كسب على الرهان انتشار. Q. عن فتس يمكنك ببساطة تذهب طويلا في pound1 نقطة وترك الموقف مفتوحا - في نهاية المطاف ملزمة للذهاب أكثر من 6000 أليس هو توم هنا من أيرلندا. أنا لا تستخدم وقف الخسائر ولكن أنا لست اليوم التداول. أنا على استعداد للانتظار يوم أو أسبوع في الشهر أو السنة لتحقيق الربح أنا حاليا الجنيه الطويل 30 نقطة على فتس في 5825 ولن تكون عرضة لهامش الهامش ما لم ينخفض ​​مؤشر فتس إلى ما دون 4250. سأضيف حسب الاقتضاء تصل إلى ما مجموعه pound50pp. أنا فقط وضع التجارة على الصكوك وأنا أفهم الداخل إلى الخارج - فتس في هذه الحالة، وإذا كان لدي أي شك في أن التجارة لن تجعل لي في نهاية المطاف المال أنا لا وضع التجارة. شرط الهامش الأولي للباوند 30pp على فتس هو الجنيه 6000 (30 × pound200). لا اجتذب أي متطلبات الهامش إلا إذا انخفض فتس إلى 4250 (ثاتس مع pound50pp). أنا أتداول عقد مارس الذي تنتهي في 21 مارس. إذا ارتفع مؤشر فايننشال تايمز 50 نقطة إلى 5875 بحلول 21 مارس (فتحت بمتوسط ​​5825 حوالي 1 فبراير) أنا ربح من الجنيه 1500. pound1500 العائد على pound6000 في شهرين يعادل pound9000 أو عودة 150pa. بالنسبة لي خطر يستحق أخذ لجذب هذا المستوى من العودة. وقد قلت هذا الرهان انتشار لا ينبغي أن تكون عالية المخاطر - في الواقع أنه لا يمكن أن يكون هناك خطر، مع هذه التقنية بسيطة نوعا ما والتي سوف أشرح هنا: على أساس اثنين من الحقائق الصعبة. واحد: أسواق الأسهم ترتفع مع مرور الوقت - رسم بياني ل فتس منذ بدأ يظهر خط صاعد مكافئ مع الأسواق الدب تظهر على شكل بقطات قصيرة. والموقف الطويل دخلت في أي وقت سوف تتحرك في نهاية المطاف إلى الربح، في حين أن موقف قصير قد لا يعود لك. واثنان: الأسهم الفردية يمكن أن تذهب التمثال وتصبح لا قيمة لها، ولكن مؤشر أبدا يمكن - الكلاب من مؤشر فتس 100 الحصول على استبدالها بشكل دوري من قبل أفضل أداء. ولذلك، فإن موقف طويل على مؤشر هو الرهان الأكثر أمانا يمكنك ان تجعل، طالما لديك الأموال في الحساب لتغطية خطوة كبيرة محتملة ضدك قبل أن تأتي جيدة. للحصول على رهان pound1 على الأموال حساب فتس من pound5k تأمينه. ج: لا تحاول أن تكون التنازل ولكن ضمنا توم، كنت على استعداد للمراهنة تصل إلى ما بعد 47 الكبرى (5825-4250) 30 أن الرهان الخاص بك (الرهان يتيح مواجهة ذلك) هو الصحيح. أنا لا أعتبر أن أكثر حذرا من التداول النشط مع توقف وإعادة التقييم. نحن التجار اليوم سوف خطوة إلى الوراء والمراجعة بعد 20، 50، 100 نقطة. أنت ذاهب إلى التمسك بها والاستفادة من ما يصل إلى 1600 نقطة فتس. في عام 1929 استغرق جيدا في 1950s لتصل إلى نفس المستويات. لا نقول أننا هناك الآن، ولكن لا توجد رهانات معينة. أما بالنسبة للتقنية الخالية من المخاطر لرهان الجنيه 1 على حساب فتس أعتقد أنك في عداد المفقودين نقطة، والتي كان لك من استثمرت في 2000 عند مستوى معقول من 6000 نقطة (تذكر ارتفاع كان 6700) لتلك الفترة، كنت كان قد اشتعلت في الخريف وكنت مستثمرا الجشع الراغبين في النقد في القول 6500، كان عليك أن تنتظر ما يقرب من 6 سنوات حتى جعل الاستثمار الخاص بك ربحا، وهذا نسيان مصلحة الخاص بك الرهان تنتشر رسوم الشركة في حين إذا كان لديك الخاص بك النقدية في أحد البنوك، ومتوسط ​​5 في السنة، فإن المؤشر يجب أن يكون 300 نقطة أعلى كل عام لتحقيق الربح - وبعبارة أخرى فإن النقد في البنك قد جعلت ما يعادل 7800 من قبل اليوم، ونسيان حول تفاقم. يجب أن يأخذ التداول طويل الأجل أو الاستثمار في الاعتبار التضخم. تداول قصير الأجل لا. ما زلت مندهشة كيف أن بعض الناس الذين يعملون في المدينة لا يزالون لا يفهمون ويلات التضخم. ومن الخطأ أن نفترض أن انتشار الرهان هو المال السهل، وأفضل أن يكون واضح استراتيجية الدخول والخروج والنظر في تحقيق أرباح متواضعة (ربما 50 نقطة)، ومعرفة متى النقدية. Q.74: في الغالب هو الانتشار للمضاربة أو التحوط والمتتبعين هي للاستثمار. عندما تقول التحوط هو أنه مثل الرهان على المدى القصير ضد خسائر في أماكن أخرى، من خلال الرهان على العكس من ذلك على سبيل المثال. إذا عقدت تعقب، وفكرت في السوق قد تنخفض، وأنا يمكن أن تبيع بعض عبر نظام سبريدبيت، بدلا من النقد في تعقب. مثل التحوط الرهانات A: نوع من نعم. على الرغم من أن تعويض مباشر مثل ذلك (عقد تعقب فتس في حين بيع قصيرة فتس سبديبيت) قد لا تجعل الكثير من الشعور - لماذا لا مجرد بيع نسبة من فتس تعقب بدلا من ذلك (على الرغم من أن هناك سبب وجيه - انظر أدناه) التحوط في هذا المعرف إد تأخذ أكثر يعني أنه إذا كنت تملك سلة مختارة من الأسهم، قد بيع قصيرة فتس - حتى إذا كان السوق بشكل عام يذهب أسفل سيتم تغطيتها - ولكن إذا كان أسهمك تفوقت على السوق حتى عندما تتجه لأسفل ثم كنت لا تزال تستفيد (طريقة أخرى لبيع قصيرة يستخدم الخيارات). أنا شخصيا أعتقد أن الانتشار يمكن أن يكون مكانا كأداة استثمارية وكذلك للمضاربة. تحتاج بالتأكيد إلى أن تكون على بينة من الفرق في التهم ولكن الكثير من ذلك كما يأتي إلى عقلية. إذا كنت تستطيع إقناع نفسك بأن عقد سبريدبيت هو مجرد طريقة أخرى لشراء الأسهم ثم يمكنك استخدامه في استثمار أكثر تقليدية بدلا من المضاربة. ومن المؤكد أن رسوم التوزيع هي (عادة) أعلى وأنت تدفع الفائدة على مر الزمن، ولكن هناك فوائد أخرى مضادة. يمكنك أن تأخذ على نحو فعال مواقف أقل بكثير (إلى ربما pound200 مع بعض الشركات) مع سبريدبيتس من مع صفقات الأسهم التقليدية. يمكنك الاستفادة بسهولة أكبر (حذرا) إذا كنت ترغب في ذلك. يمكنك تجنب الضرائب (كما تشريعات حاليا) على المكاسب. كنت لا تزال تحصل على الاستفادة من أرباح الأسهم. في ظروف معينة يمكنك استخدام الرهان انتشار لتأجيل غت مع مواقف الأسهم العادية الخاصة بك. تخيل أنك تريد بيع بعض الأسهم لأنك تعتقد أنها الآن الثمن. ولكن كنت تستخدم حتى بدل غت الخاص بك لهذا العام. يمكنك -: بيعها على أي حال ودفع غت على المكاسب الخاصة بك. تأخير بيعها حتى السنة الضريبية المقبلة، ولكن المخاطرة بأن السعر سوف ينخفض ​​في هذه الأثناء. بيع قصيرة عن طريق الرهان انتشار بحيث يكون لديك صافي التعرض الصفر. ثم القادمة السنة الضريبية التالية يمكنك بيع الأسهم وإغلاق الرهان انتشار، مع العلم أن كنت مؤمن في الربح الخاص بك على المستوى الذي تريد في المقام الأول. أنا شخصيا أعتقد أن هناك حاجة إلى عناية كبيرة مع الجانب عقلية استخدام سبريدبيتس، ولكن إذا كنت تحصل على تصدع أنها خيار إضافي مفيد أن يكون في مجموعة الأدوات الخاصة بك. س. لا تزال تحصل على الاستفادة من أرباح الأسهم. مع فتس بيت الرهان A: قيمتها إعادة رسم كيفية توزيع الأرباح على حصة الفردية الرهانات انتشار أولا. إذا كانت الشركة X لديها حاليا سعر منتصف 100، قد يكون الرهان انتشار العقود الآجلة سعر منتصف 105 (5 اضافية تكون فعالة رسوم الفائدة التي تدفع على رهان انتشار). إذا كانت الشركة Y هي أيضا في منتصف السعر 100، ولكن من المقرر أن تسفر عن أرباح 2P خلال الفترة التي يغطيها الرهان انتشار الرهان انتشار ثم يكون 103 (105 أقل من الأرباح 2P) أي أنك شراء على نحو فعال أسهم السابقين - توزيع ودفع سعر التوزيعات السابقة. من السهل جدا أن نرى هذا العامل في اللعب مع الأسهم الفردية - في حين أن حصة سوف تنخفض 2P على يوم X - أرباح اليوم، فإن سبريدبيت لا تتحرك. بالضبط نفس النهج الذي يتم اتخاذه للمؤشرات - هو، ومع ذلك، أقل بكثير من السهل أن نرى في العمل - سوف حصة عادة ما تنتج 1-2 مرات في السنة ولكن مؤشر من المرجح أن تسفر عن جزء من نسبة مئوية تصل إلى 52 مرات كل سنة. كيف يمكننا أن نعرف بعد ذلك أن ما قاله في الواقع يحدث لرهانات مؤشر أولا مؤشر إيغ ويبدو أن تؤكد هذا في كتيب التعامل (على الرغم من إد يؤكد أنه إذا كنت تريد أن تتأكد من أنك يجب أن تؤكد مباشرة معك انتشار الرهان مزود). ثانيا يجب أن يكون صحيحا. إذا لم تكن رهانات الفهرس تتضمن أرباحا، سيكون هناك تحيز فعال من شأنه أن يؤدي إلى تقصير المؤشر من خلال انتشار الرهان أكثر جاذبية من شوقه. بل إنه قد يخلق فرصة للمراجحة لشراء المؤشر الأساسي والحصول على الأرباح، مع تقليص مؤشر الرهان في الوقت نفسه، والاستفادة من الانخفاضات التي تنجم عن الأسهم التي ستحقق أرباحا. قد يكون من المرجح أن يكون المراجحة رقيقة جدا، ولكن أنا لا أعتقد أن قوى السوق تسمح مثل عدم الكفاءة في الوجود. فويو، على الرغم من أنني أعتقد عموما أن المستثمرين سوف تفعل بشكل جيد لتوجيه واضح من المؤشرات لأنهم أصعب بكثير للحصول على أي حافة على من الأسهم الفردية - فمن السهل ولكن لتتحمل نفسك في التفكير الذي ماذا ما (يبدو لي أن أذكر أن نسبة كبيرة من الناس الذين يفقدون بينما سبادبتينغ القيام بذلك لأنها تلعب المؤشرات). الأسباب الوحیدة التي یمکنني رؤیتھا للعب المؤشرات ھي: لأنك ترید تعقب أداء العمل الإضافي بالسوق (أي أنك ترغب في الاستثمار في السوق ولکنك لا ترغب في القیام بأمور صعبة محفوفة بالمخاطر مثل اختیار الأسھم أو للتحوط من المواقف الأخرى. لنفترض أن رهانات انتشر مؤشر قصير باستخدام اليومية المتداول - أفترض أنني سوف تدفع أيضا أرباحا، وهناك على أي حال لمعرفة مقدار الأرباح سوف تدفع في يوم معين A: سيكون من الممكن لتحديد كم كنت سوف تدفع من خلال الحصول على معلومات من البورصة إلا أن الشركات تميل إلى تغيير أرباحها لذلك لن يكون من السهل التنبؤ بالمبلغ بشكل جيد مقدما ولكن بشكل عام في غضون أيام قليلة، وأفضل مصادرك هي رويترز و بلومبرغ والمواقع المالية و فت، هنا للحصول على وصلة مباشرة إلى تغذية رويترز، بدلا من ذلك، والتقاط الهاتف وخاتم مكتب - لديك الرهان انتشار الشركة لديها هذه المعلومات. وصي هذا على غوغليجيت تحديثات البريد الإلكتروني (it8217s مجانا) موكلي الفوز على ما يقرب من 70 من صفقاتهم استراتيجية بلدي مربحة للغاية في جميع ظروف السوق جعل الأرباح تداول بدوام كامل فقط التداول بدوام جزئي مرحبا بكم في مارك أوستن تجارة منتج لخدمة فتس المغناطيسية خدمة التداول مخصصة للمؤشر فتس 100. لقد تم التداول بنجاح فتس 100 لأكثر من 10 عاما الآن ويعيش حاليا على جزيرة جميلة من كوه ساموي. أنا أركز فقط على مؤشر فتس 100 وعلى مدى السنوات العشر قد اكتسبت ثروة من المعرفة حول كيفية التجارة في هذه السوق بنجاح. والهدف من هذه الخدمة هو توفير نظرة فريدة من نوعها في كيفية تاجر المهنية يذهب حول عمله. وسيتم إبلاغ جميع درجات إدارة المخاطر، وتحليل السوق وإدارة الأموال، فضلا عن التقنيات لتزويدك مع ميزة في السوق. وبالإضافة إلى ذلك سوف تعطى أيضا الوصول الحصري إلى احتمال كبير يتداول فتس كل أسبوع، حتى تتمكن من الربح كما أفعل. كونه يقع في هذا الجزء من العالم يعطيني ميزة مع مرور الوقت. الأسواق مفتوحة هنا في 2:00 مما يعني أن لدي الكثير من الوقت قبل يوم التداول لتحليل السوق واختيار الحق فتس الصفقات بالنسبة لك. في المتوسط ​​أبحث عن ما لا يقل عن 2-3 فتس يتداول في الأسبوع. هيريس ما يقوله أعضائي: يتم تأسيس مارك أوستن للتجارة الآن باعتبارها واحدة من الخدمات التجارية قسط أوكس و هيريس ما أعضائنا أن أقول - مارك. أود فقط أن أقول أن كنت ضربة لي بعيدا زميله في كيف جيدة أنت مع فتس. انها تدهشني فقط في كيف كنت تعرف بالضبط بالضبط ما تقوم به أساسا في كل وقت. إذا كان يوم واحد فقط يمكن أن يكون نصف التاجر أنت، وأود أن أكون أكثر من سعيد. ماتي العمل الكبير، تجارة رائعة أخرى مرة أخرى الليلة. إلا إذا كنت يمكن أن تعقد الصفقات لفترة أطول أنا سوف تبذل الكثير من المال. أعتقد أنه يأتي فقط مع الوقت والخبرة. الأشياء العظيمة وما كنت و كام تعليم هو حقا ماتي كبيرة وأنها تعمل حقا. هناك الكثير من برامج التدريس العادية حقا هناك ولكن هذا هو أفضل رأيته. والقيام بما تفعله كل يوم في تلك الغرفة الحية، فإنه يأخذ الكثير من الكرات ولكن كنت كبيرا في ذلك. أنا محظوظة حقا أنني قد وجدت لك بلوكيس. إذا كنت وكام على غولد كوست يوم واحد وسوف يصرخ يا رفاق لعبة الغولف على أفضل مسار هنا وعشرات البيرة. عمل عظيم مارك. لقد كنت مشتركا في الخدمة لمدة عام تقريبا الآن. أردت فقط أن أشكركم، لأنكم قد غيرت تداولي من هواية مكلفة في تجارة مربحة أهنئكم على الطريقة التي وضعت الخدمة مع المزيد من النصائح والمشورة حول كيفية التجارة والرؤى حول عقلية التجار. سنة جديدة سعيدة لكم أشكركم على الخدمة المتميزة التي قدمتموها في العام الماضي. أنا أفضل تاجر الآن مما كنت عليه في بداية عام 2011 - وهذا هو إلى حد كبير وصولا إلى نفوذكم. هيريس إلى سعيدة وصحية ومزدهرة 2012.quot ديف تحذير المخاطر أمبير شروط إن النصائح والتوصيات والاقتراحات الواردة هنا هي بالضرورة، عامة. ولا يمكن أن تتصل بالظروف الفردية للمستثمرين. قد يرغب أي شخص يفكر في متابعة التوصيات الواردة هنا في طلب مشورة مستقلة من هيئة الأوراق المالية أو المستشار المالي المأذون له من قبل هيئة الخدمات المالية. لا يمكن أن نتحمل المسؤولية إذا كان الأفراد يعانون من الخسائر من خلال اتباع النصائح الواردة في هذا التقرير، كما أننا لا نتوقع أن تشارك في المكاسب الخاصة بك. كما يمكن أن تنخفض قيمة الاستثمارات. إن الماضي ليس بالضرورة دليلا على الأداء المستقبلي. الاستثمار في الأسهم يمكن أن تفقد لك جزء أو كل من رأس المال الخاص بك على الرغم من أن العائدات المحتملة غير محدودة من الناحية النظرية. الفرق بين سعر الشراء وسعر البيع لأسهم الشركات الصغيرة يمكن أن يكون كبيرا. الأرباح من التعامل في الأسهم قد تكون عرضة للضريبة - مستوى الضرائب وأسس الانتصاف من الضرائب عرضة للتغيير. وقد يكون للتغيرات في أسعار الصرف أثر سلبي على قيمة أو سعر الاستثمار في الجنيه الاسترليني إذا كان مقوما بعملة أجنبية. التبادل المالي أندور الرهان الثنائي هو بحكم التعريف استثمار أعلى المخاطر، والخسائر التي من المحتمل أن تكون غير محدودة. يرجى أن يكون على علم نحن فقط تقديم توصيات فيما يتعلق الرهانات الثنائية، وهو شكل من الاحتمالات الثابتة الرهان. أنت حر في ترادينفست بأي طريقة أخرى ولكننا لا نقدم أي نصيحة في هذا الصدد. كل بيتينغترادينغينفستينغ تفعله هو على مسؤوليتك الخاصة يرجى ملاحظة، خلاف خلاف الرهان لا ينظم من قبل هيئة الخدمات المالية. تعتبر المقامرة عالية المخاطر، ولا يمكن أن تتحمل شركة فتس ترادينغ سيرفيس المغناطيسي وكتابها ومحرريها المسؤولية عن أي خسائر نقدية يتم تكبدها. قبل الرهان أو إذا كان في شك حول ملاءمة هذه التوصيات تسعى المشورة المستقلة. إن المعاملات في العقود المالیة تحمل درجة عالیة من المخاطر. لا تراهن أبدا مع المال الذي لا يمكن أن تخسره. يرجى مقامرة بمسؤولية. لمزيد من المعلومات والمشورة زيارة gambleaware. co. uk حقوق الطبع والنشر 2013 ماركاوستينترادينغت كان من الممكن بالتأكيد قبل بضع سنوات وأنا على يقين من أنه لا يزال. ولكن كنت قد حصلت على التحلي بالصبر وانتظر البقع التداول الخاصة بك. كنت أعرف تاجر الذي تخصص في هذا النوع من التداول، على الرغم من انه استخدم فتس 100 الآجلة بدلا من انتشار الرهانات. كانت الاستراتيجية بسيطة - قبل افتتاح العقود الآجلة فتس هناك دائما دعوة افتتاحية، وهذا هو تقدير لمكان فتح العقود الآجلة ربما يمكن أن يطلق عليه 15 نقطة أعلى ثم وضع أمر حد لكلا شراء وبيع 20 نقطة فوق وتحت الافتتاح المتوقع على سبيل المثال، إذا كان من المتوقع أن تفتح العقود الآجلة عند 4200 هيد دخول أمر بيع في 4220 وأمر شراء في 4180 الهدف من الاستراتيجية هو محاولة القبض على الخروج من رصيد السوق في حرارة الافتتاح . إذا كان الجميع على سبيل المثال يتنبأ الأسعار لفتح 20 نقطة أقل ويفتح 50 نقطة إلى أسفل سيكون هناك عادة الاندفاع المجنون للافراج عن أسعار رخيصة غير متوقعة. ولكن أوامر التجار قد تكون بالفعل في انتظار في مكان قبل فتح السوق وإذا تعبئة تملأ تكون سريعة لتحقيق أرباح من 10-30 نقطة، وهذا النوع من النطاق. ولكن عليك أن تكون سريعة مع دخول أوامر الخاص بك كما بضع دقائق فتح يمكن أن تكون متقلبة للغاية. يمكن أن تعمل الاستراتيجية مع الرهانات انتشار نعم، أنا لا أرى لماذا لا. ربما سيكون من الأفضل استخدام فوتسي الرهان المنتشر في المستقبل اليومي بدلا من الرهان النقدي اليومي لأن استراتيجية التداول تقوم على كيفية تداول العقود الآجلة الرسمية. تكون سريعة لاتخاذ الأرباح على نصف موقفكم، وإذا فعلت استخدام وقف التعادل على النصف الآخر. على سبيل المثال، الجنيه التجاري 4 من فتس، يأخذ الربح الأولي على الجنيه 2، في محاولة للحصول على المزيد ل pound2 الأخرى ولكن إذا لم يكن وقف التعادل. وأخيرا، كما قلت أعلاه هذه الصفقات لا تأتي حولها في كثير من الأحيان، ربما 2-3 كل ربع سنة، ولكن عندما يفعلون الأرباح هي عادة ممتازة. كيفية التنبؤ بفتح السوق إذا كنت لا تعرف أي وسطاء لطلب مكالمة افتتاح فتس ليس من الصعب إعطاء مكالمات دقيقة نفسك. كل ما يتطلبه الأمر هو بضعة أشهر من الخبرة والممارسة. استخدام التفكير على هذا النحو - يغلق سوق النقد فتس في 4:30. نحيط علما بهذا المستوى وحيث يتم تداول العقود الآجلة الأمريكية سامب 500 (أو يمكنك استخدام مستوى 6pm من العقود الآجلة فتس مقابل حيث سامب هو) العقود الآجلة سامب التجارة 24 ساعة حتى ننظر حيث يتداولون في 7.55am والعمل بها الفرق بين سعر الأمس في الساعة 4:30 مساء ترجمة ذلك إلى نقاط فتس، ربما باستخدام نسبة قد يبدو هذا معقدا ولكن ليس إذا كنت تعمل في ذلك

No comments:

Post a Comment