Monday 12 March 2018

قصص نجاح الفوركس الحقيقي


أسهم التاجر الجديدة قصة نجاحه المؤسس المشارك، معرض التجار والعقود الآجلة معرض الفوركس رايموند فيريتاغ ترك مسيرته كوسيط الرهن العقاري وانتقلت إلى تداول العملات الأجنبية بعد فقاعة العقارات. هنا، نتحدث عن منحنى التعلم له، وكيف انه فجر حسابه التداول الأول في حين تعلم الحرفية، والتغيرات التي أجراها للتعافي من تلك الأشهر القليلة الصعبة. نناقش أيضا الاستراتيجيات التي يستخدمها وعدد قليل من المواقع على شبكة الإنترنت والمدونات التي يتحول إليها للحصول على رؤى ومعلومات قيمة. استمع إلى وتعلم كيف ذهب راي نحو التعلم وأصبح ناجحا في أسواق الفوركس. أضف تعليق مقاطع فيديو ذات صلة على الفوركس المؤتمرات القادمة اتصل بنا ثرياد: قصص النجاح الحقيقية والمتحققة تداول الفوركس التحفيزي الحقيقي، قصص النجاح المؤكدة تداول الفوركس الموضوع التحفيزي كل مرة في حين سترى المتداول يجعلها كبيرة من خلال التداول في سوق الفوركس. على الرغم من ذلك عادة، انهم لا يريدون أن تكشف عن نفسها في الأماكن العامة (وكثير منهم حتى تجنب ذلك لعدة أسباب). ولكن إذا كنت تستطيع أن ترى واحدة حقيقية، تاجر حقيقي يمكن أن يكون الدافع بالنسبة لك للتجارة بشكل أفضل. هذا هو السبب في إنشاء هذا الموضوع الهدف هو تحفيز الأعضاء على هذا المنتدى العظيم لتحسين مهاراتهم التجارية وتحقيق ما هو ما يحلمون به. وبالتالي. لنجاحنا في تداول العملات الأجنبية بس: قصص النجاح المعروضة في هذا الموضوع كلها حقيقية، والتحقق من القصص ولا شيء مزورة أو تتكون. بس: إذا كان لديك قصة نجاح الحياة الحقيقية يمكنك تقديمه هنا من قبل بيإم-لي لي أولا. ونحن سوف وضعه بعد أن تحقق منها. تنويه: والهدف من هذا الموضوع هو فقط لتحفيز أعضاء حتى يتمكنوا من تعلم الكثير من المعرفة تراكم الخبرة التداولمهارات التداول الخاصة بهم. MT5 الفوركس المنتدى أبدا إعطاء أي نوع من الضمان أن أي عضو سوف تصبح مثل أي من الأشخاص المذكورين في قصص واقع الحياة. لذلك، منتدى MT5 الفوركس ليس مسؤولا عن أي نوع من الخسارة التي قد تحدث أثناء أي محاولة لتكرار نجاح التجار في القصص. التعديل الأخير كان بواسطة: PhAnToMtRaDeR79 12-16-2012 الساعة 05:40 آم. يجب عليك التحقق من الروابط في توقيعي لأنها مهمة جدا إذا كنت تنوي البقاء لفترة طويلة في هذا المنتدى. 1،000 إلى 1،000،000 في 14 يوما مع إنستا الفوركس. ذهب هذا الرجل من حوالي 1،000 إلى 1،000،000 في 14 يوما فقط. هيريس القصة الكاملة: مليون في أسبوعين مع إنستا الفوركس إنستا الفوركس يوفر لك دائما مع آخر التحديثات على أحداث السوق الدولية وكذلك أخبار الشركة. واليوم نود أن نقول لكم عن حالة استثنائية. على الرغم من أصالة، فإنه يدل على الفرص الفريدة التي يمكن أن تحصل على سوق الصرف. في الآونة الأخيرة، جعلت واحدة من عملائنا أحمد عريف أحلام اليقظة الملايين من التجار الحقيقي. بعد أسبوعين من التداول النشط، تمكن من زيادة رأس ماله المبتدأ إلى 1،000،000 بدأت هذه القصة عندما افتتح أحمد حساب تداوله 1،000 مع إنستا الفوركس في بداية يوليو. خلال أسبوعين كان يتداول مثل أزواج العملات مثل غبوسد و يوروس. لم يتوقع أحد أنه يمكن أن يصبح مليونيرا بحلول منتصف الشهر باستخدام استراتيجية المخاطر لم نر أبدا مثل هذا التداول من قبل، وسوف نادرا ما نرى قريبا. حتى في التحول إلى أيام العمل كان العائد 100 في اليوم خلال 10 يوما على التوالي. حجم الربح هو مدهش فضلا عن طول هذه الاستراتيجية الفوز والمخاطر كما استخدم العميل كل الأموال على حسابه للصفقة المقبلة. ولكن في كل مرة كان الحظ سيدة على جانبه، ويقول - أليكسي بادجيانوف يقول، ممثل إدارة التعامل. يظهر الرسم البياني رصيد حساب التداول المباشر 2065757. وخلال الاسبوعين الاولين من يوليو، حصل صاحب الحساب على اكثر من مليون دولار امريكى مع الايداع الاولي بقليل اكثر من الف دولار امريكى. في نهاية المطاف، كان رصيد الحساب قيد التشغيل 1162092.42. بدا النصف الثاني من يوليو أقل نجاحا بكثير للعميل: فقد كل أرباحه. وبعد أن حصل أحمد على 1،000،000، قرر عدم التوقف. ومع ذلك، فمن المعروف أن سوق الفوركس غير مستقرة جدا بسبب التذبذبات المتكررة وتغيير الاتجاهات الاتجاه. وتبعت الصفقات الناجحة صفقات فتحت ضد اتجاه الاتجاه الذي أدى إلى خسارة الأرباح. بطبيعة الحال، تخلى مليون بخيبة أمل التاجر. ومع ذلك، أحمد ليس في اليأس ويخطط بالفعل للفوز مرة أخرى. بالنسبة له، كما هو الحال بالنسبة لكثير من التجار الآخرين، وهذا الوضع يدل على احتمالات لا نهاية لها في سوق الصرف التي أثبتت أن واحدة يمكن أن تشكل ثروة من رأس المال المتواضع ومع ذلك، فمن المهم الاستفادة من النتائج التي تحققت، وأيضا أن لا تتأثر النجاح المذهل. مقابلة مع السيد أحمد أريف إنستا الفوركس. كم من الوقت كنت تعمل على الفوركس أحمد عارف. حوالي 5 سنوات، بدءا من 2007 حتى الآن. قبل ذلك، استخدمت منصة أخرى مع نظام تجاري آخر (مختلف عن MT4) الذي حدني إلى أقل من المال يمكنني كسب. ثم أوصى صديقي لي إنستا الفوركس التي تستخدم MT4، حتى أتمكن من التداول أحجام التداول أعلى. إنستا الفوركس. حلم كل تاجر. كيف تمكنت من تحقيق ثروة من هذا الإيداع الأولي الصغير أحمد أريف. يعتمد على غراف (عالية الموصى بها للبيع، منخفضة الموصى بها لشراء)، إلى جانب ذلك، استخدمت إشارة تداول العملات الأجنبية، رسي، بو، مؤشر ستوكاستيك، التحليل الفني، والتحليل الأساسي في المستقبل. إنستا الفوركس. ما هي أزواج العملات التي تداولتها أحمد أريف. المفضلة هي يوروس، غبوسد، أودوس. إنستا الفوركس. لماذا اخترتمهم على وجه الخصوص أحمد أريف. بالنسبة لي، النقاط الأساسية لهذه العملات هي أسهل للقراءة والتنبؤ. إنستا الفوركس. ما هي الرافعة المالية التي اخترتها للتجارة أحمد أريف. أبدأ مع 1: 200. وسوف أقوم بتغيير هذه المعلمة إذا احتجت في مجلس الوزراء العميل. هذا هو ميزة جذابة جدا من إنستا الفوركس. إنستا الفوركس. هل كنت تخطط لكسب هذا المبلغ الضخم عندما بدأ التداول أحمد أريف. بكل تأكيد نعم. إنستا الفوركس. هل حلمت مليون التجار تتحقق، ما هو شعورك بعد خسارته أحمد أريف. حقا حقا بالإحباط. لم أكن أمام جهاز الكمبيوتر الخاص بي عندما حدث. كنت أشارك في العمل الخارجي خلال ذلك الوقت. لذلك لم أستطع أن أغلق موقفي المفتوح. إنستا الفوركس. هل تخطط لتكرار ذلك والحصول على مليون ظهر أحمد أريف. نعم إنستا الفوركس. إذا نجحت في جعل مليون مرة أخرى، ماذا ستنفقه على أحمد أريف. مسح كل ما عندي من القرض، وشراء منزل جديد، سيارة جديدة، القيام باستثمارات أخرى وبعض الأعمال الخيرية. إنستا الفوركس. ما في رأيك يساعد التجار على كسب الفوركس: مهاراتهم أو حظا سعيدا أحمد أريف. المهارات مهمة جدا، كالتاجر، والكثير من التجار الجدد، يجب أن تتعلم بعض الأساسيات، مثل المؤشرات والأنماط والتحليل الفني، والتحليل الأساسي، ولكن حظا سعيدا ليس كل التجار الحصول عليه. إنستا الفوركس. هل تعتقد أن الربح كان نتيجة عملك الشاق أو مجرد حادث أحمد أريف. إيف 5 سنوات خبرة كالتاجر. فمن الصعب أن تصبح غنية مع إيداع الأولية الصغيرة، ولكن إذا كنت الكثير من المال، دعونا نقول USD100،000 وأكثر من ذلك، يمكنك كسب المال بسرعة على المدى القصير. نعتقد أنه إنستا الفوركس. ما الذي سوف ينصح التجار بداية أحمد عارف. للتاجر الجديد، يرجى معرفة بعض الأساسيات، اتبع زعيم الخاص بك، ونطلب منهم لماذا ولماذا ولماذا والأهم هو اكتساب الخبرة في التداول. تداول نشط نشط والامتثال مع استراتيجية التداول الخاصة بك تجعل من الممكن لكل إنستا الفوركس: التاجر للوصول إلى الهدف الأكثر عزيزة وإضافة اسم جديد إلى قائمة من أنجح التجار. حظا سعيدا في التداول مع إنستا الفوركس يتم إعداد المواد من قبل وزارة العلاقات العامة إنستا الفوركس بموافقة صاحب حساب التداول 2065757 أحمد عريف. في أكتوبر، من حيث شوفكس آسيا في سنغافورة سيكون هناك مقابلة فيديو مع التاجر الذي سيتم نشره على موارد غ إنستافوريكس. أند هيريز ذي المصدر: التعديل الأخير كان بواسطة: PhAnToMtRaDeR79 02-18-2013 في 02:07 آم. السبب: تسليط الضوء على المحادثة. يجب عليك التحقق من الروابط في توقيعي لأنها مهمة جدا إذا كنت تنوي البقاء لفترة طويلة في هذا المنتدى. منتدى الفوركس mt5 ندش مقدمة. سوق الفوركس هو غلة عالية ومتوسط ​​محفوفة بالمخاطر من الربح من خلال العمليات مع أسعار العملات. أدوات العمل في سوق الفوركس في العديد من الطرق تحديد نتيجة تداول العملات التي أدلى بها المشاركين في السوق الفوركس نداش عملاء وسطاء. يقدم كل وسيط فوركس محطته الخاصة، ولكن معظم الوسطاء والتجار يوافقون على اختيار ميتاتريدر 4 و ميتاترادر ​​5 محطات. يتم إنشاء هذا المنتدى لأولئك الذين يفضلون محطة من سلسلة ميتاترادر ​​في التداول على الفوركس. منتدى الفوركس mt5 نداش مناقشة التجارة. توقعات سوق الفوركس والآراء المستقلة للتجار المبتدئين والخبراء من سوق العملات نداش كل هذا سوف تجد في الفوركس منتدى مناقشة الصفقات. الخبرة الصلبة للعمل على الفوركس هو الأفضل، ولكن جميع القادمين بما في ذلك الفوركس نيوبي قد تأتي وتبادل رأيهم كذلك. المساعدة المتبادلة والحوار نداش الهدف الرئيسي للاتصال في الفوركس المنتدى، مكرسة للتجارة. منتدى الفوركس mt5 نداش الحوار مع السماسرة والتجار (حول الوسطاء). إذا كان لديك تجربة سلبية أو إيجابية للعمل مع الفوركس وسيط نداش تقاسمها في فوركس المنتدى، المتعلقة أسئلة جودة خدمة الفوركس. يمكنك ترك تعليق حول وسيطك عن مزايا أو عيوب العمل في الفوركس معها. وتشكل مراجعات المتداولين من الوسطاء تصنيفا. في هذا التصنيف يمكنك أن ترى قادة والغرباء من سوق خدمات الفوركس. مناقشات مجانية في منتدى الفوركس mt5 كنت تاجر وتريد الاسترخاء ثم فوركس المنتدى للمناقشات الحرة هو لك. ليس هناك شك في أن المحادثة حول مواضيع قريبة من سوق الفوركس هي تفضيلية. هنا سوف تجد النكات حول التجار، كاريكاتير وسطاء الفوركس ومعدل كامل فوركس من أعلى. مكافآت للاتصال في فوركس فورم mt5 يتم إنشاء هذا المنتدى من قبل التجار للتجار والمقصود من اشتقاق الربح. ومع ذلك، كل وظيفة في منتدى الفوركس يعطي مؤلفها مكافأة النقد الاجنبى. والتي يمكن استخدامها في تداول العملات الأجنبية في الحساب المفتوح مع أحد المنتديات الراعية. وتقدم هذه الهدية الصغيرة بهدف مكافأة التجار المحترفين للوقت المستغرق في منتدانا. نحن نقدر اختيارك منتدى فوركس mt5 كمنصة للتواصل. الساعة الآن 06:10 بيإم. بويرد بي فوليتين الإصدار 4.1.2 حقوق الطبع والنشر copy2000 - 2017، جلسوفت إنتربريسس Ltd. صممه إنستا ميديا ​​غروب قصص النجاح أشعر سيئة في كل مرة أرى واحدة من هذه المشاركات. الشعب الوحيد الذي يبدو أن الرد التجار التجريبي ويعطي الانطباع بأن لا أحد مربحة حقا. أنا مربحة، ولكن كما هو الحال مع معظم التجار مربحة أنا لا يميل إلى مناقشة ذلك بالدولار والسنت. يمكنك جعل بعض الأرباح مجنون ولكن لن يكون سهلا. الحفاظ على العمل في ذلك وسوف تحصل هناك يوما ما. حظا سعيدا إم معكم على هذا المتأنق. الآن أنا تاجر كليفيكوت، ونعم، وسوف تضطر إلى إعادة تحميل الحساب مرة أخرى، ولكن لقد تعلمت من الأخطاء السابقة وسأصل إلى نقطة كوتينسانيكوت الربحية مع الكثير من العمل الشاق. هنا هو الشيء مع التداول التجريبي. في حين تتعلم الأنظمة والمؤشرات وكل ما هو جيد الأشياء، كنت في عداد المفقودين أكبر قطعة من لغز التجارة بأكملها، وهذا هو الجانب العقلي لصنع وفقدان المال. وهذا، في حد ذاته هو أكبر عامل للنجاح في التداول، أو أي كيندو من التكهنات لهذه المسألة، حتى في لعبة البوكر. الناس الذين تجريبي التجارة يذكرني من الناس الذين يلعبون لعبة البوكر على الانترنت مع موبكوت كوتيبو. حسنا، أداة لطيفة لتعلم قليلا عن اللعبة، ولكن المال ليس له معنى بالنسبة لك. كنت منفصلة تماما و ديساسوسياتد من المال بسبب المال اللعب، وبالتالي كنت حقا أرنت تعلم اللعبة الحقيقية. من السهل أن ندعو إلى رفع 10،000 عندما لعب المال منذ إذا فقدت it..really يويف فقدت شيئا. نفس المسألة تنطبق على التداول. حسنا، لذلك كنت تجريبي تداول وكان قد نجاح البرية مع ذلك .. أو لا. صفقة كبيرة. حتى يمكنك التعامل مع العواطف الحقيقية من المال، وكنت تعلمت الكثير. يمكنك برمجة، رمز، وتحسين جميع الأنظمة والمؤشرات في العالم، ولكن حتى كنت فعلا وضع بعض المال وراء ذلك. حسنا. لا يهم. أنا أضمن مرة واحدة يأتي المال الحقيقي في اللعبة، والخوف الآن والجشع تأتي في اللعب. سوف تكون خائفا من فقدان المال حتى الأرباح أصبحت قطع وايي قصيرة وسوف تكون الجشع في التمسك الخاسرين لأنك فقط قد جعل هذا المال. إذا كنت ترى النظام الخاص بك ويقول كيووه، مهلا أنه يعمل، وأود أن جعلت 2000 على أن ترادكوت، لا معنى له، لأنني أضمن أنك لن يكون قد عقد ذلك منذ فترة طويلة بغض النظر عن ما تقول المؤشرات .. قصة طويلة شورتغتغتغتيتس سهلة للذهاب الهدف اطلاق النار عندما الأهداف لا تبادل لاطلاق النار مرة أخرى في لك. ومنحهم بندقية، وكذلك معرفة من الذي يعمل الآن. بكل بساطة. كل هذا هو مجرد شيء للتفكير. في كلتا الحالتين، لا يهمني ما تفعله، ويعيش أو التجريبي، ولكن مجرد تقديم المشورة ودية هذا كل شيء. مرة واحدة تحصل في اللعبة، ثم فقط سوف تتعلم حقا. إم معك على هذا المتأنق. الآن أنا تاجر كليفيكوت، ونعم، وسوف تضطر إلى إعادة تحميل الحساب مرة أخرى، ولكن لقد تعلمت من الأخطاء السابقة وسأصل إلى نقطة كوتينسانيكوت الربحية مع الكثير من العمل الشاق. هنا هو الشيء مع التداول التجريبي. في حين تتعلم الأنظمة والمؤشرات وكل ما هو جيد الأشياء، كنت في عداد المفقودين أكبر قطعة من لغز التجارة بأكملها، وهذا هو الجانب العقلي لصنع وفقدان المال. وهذا، في حد ذاته هو أكبر عامل للنجاح في التداول، أو أي كيندو من التكهنات لهذه المسألة، حتى في لعبة البوكر. الناس الذين تجريبي التجارة يذكرني من الناس الذين يلعبون لعبة البوكر على الانترنت مع موبكوت كوتيبو. حسنا، أداة لطيفة لتعلم قليلا عن اللعبة، ولكن المال ليس له معنى بالنسبة لك. كنت منفصلة تماما و ديساسوسياتد من المال بسبب المال اللعب، وبالتالي كنت حقا أرنت تعلم اللعبة الحقيقية. من السهل أن ندعو إلى رفع 10،000 عندما لعب المال منذ إذا فقدت it..really يويف فقدت شيئا. نفس المسألة تنطبق على التداول. حسنا، لذلك كنت تجريبي تداول وكان قد نجاح البرية مع ذلك .. أو لا. صفقة كبيرة. حتى يمكنك التعامل مع العواطف الحقيقية من المال، وكنت تعلمت الكثير. يمكنك برمجة، رمز، وتحسين جميع الأنظمة والمؤشرات في العالم، ولكن حتى كنت فعلا وضع بعض المال وراء ذلك. حسنا. لا يهم. أنا أضمن مرة واحدة يأتي المال الحقيقي في اللعبة، والخوف الآن والجشع تأتي في اللعب. سوف تكون خائفا من فقدان المال حتى الأرباح أصبحت قطع وايي قصيرة وسوف تكون الجشع في التمسك الخاسرين لأنك فقط قد جعل هذا المال. إذا كنت ترى النظام الخاص بك ويقول كيووه، مهلا أنه يعمل، وأود أن جعلت 2000 على أن ترادكوت، لا معنى له، لأنني أضمن أنك لن يكون قد عقد ذلك منذ فترة طويلة بغض النظر عن ما تقول المؤشرات .. قصة طويلة شورتغتغتغتيتس سهلة للذهاب الهدف اطلاق النار عندما الأهداف لا تبادل لاطلاق النار مرة أخرى في لك. ومنحهم بندقية، وكذلك معرفة من الذي يعمل الآن. بكل بساطة. كل هذا هو مجرد شيء للتفكير. في كلتا الحالتين، لا يهمني ما تفعله، ويعيش أو التجريبي، ولكن مجرد تقديم المشورة ودية هذا كل شيء. مرة واحدة تحصل في اللعبة، ثم فقط سوف تتعلم حقا. أنا أتفق معك، ولكن وجهة نظري هي أنني لا أريد لإضافة مشاعر التداول المباشر إلى نقص المهارات التجارية. أنا لا أرى أي قيمة في يجري التأكيد خارج وغير متأكد حول المنهجية الخاصة بك. عندما أنا مربحة في التجريبي، ثم سأذهب العيش والتعامل مع الجوانب العاطفية. من السهل على تعلم كيفية نقطة وسحب الزناد إذا كانت الأهداف لا اطلاق النار مرة أخرى في لك. أريد أن يكون ميكانيكا الأعمال أحسب أولا، حتى أنني لا داعي للقلق حول استراتيجيتي عندما أتعامل مع المال الحقيقي. آمل أن لا تجعل كل شيء غير واضح فقط شخصيتي، أنا لا تقفز في الماء في كل مرة، أحصل على قدمي الرطب أولا، ثم بقية، تدريجيا، حتى ايم كل شيء في. كل هذا قال، أنا تدوين الملاحظات ومحاولة لتعلم شيئا حتى من المشاركات التي تعبر عن استراتيجيات عكس تماما من بلدي. من المهم أن تتاجر صغيرة بما فيه الكفاية، في البداية، أن لا يهمك ما إذا كان أي تجارة يفوز أو يضرب وقف الخسارة. من المهم استخدام وقف الخسارة. لا بأس أن نهتم إذا كنت تفعل جيدا في أي أسبوع، أو أي شهر، على الرغم من أن النظم الأكثر ربحية تنطوي على فقدان أشهر (على الرغم من أنني لن تستخدم مرة واحدة أن يمكن أن يكون عاما خاسرا). ولكن يجب أن لا تهتم ما إذا كان أي تجارة، أو أي خمسة الصفقات، بشكل جيد. إذا لزم الأمر أن تجد منصة التي تسمح لك لقراءة مصغرة-- الكثير، أو أقل. الكثير من التجار ينتهي بهم المطاف مع اثنين أو ثلاثة منصات والسماسرة، وذلك باستخدام واحد ل سلخ فروة الرأس، واحدة لمواقع شهرية، وما إلى ذلك سيكون لكل وسيط ينتشر مختلفة. كل منصة نقاط القوة المختلفة من حيث الرسوم البيانية، والتنفيذ، واجهة. ولكن تبدأ صغيرة بما فيه الكفاية أن الخسائر الخاصة بك ليست مزعجة، حتى لو كان هذا يعني انتصارات صغيرة أيضا. رفع الحصص تدريجيا، وتتبع كل نظام أو النهج الذي تستخدمه لمعرفة ما هو مربح، ما هو محفوف بالمخاطر، وما إلى ذلك حتى الآن لقد جعلت أقل من عشرة دولارات ساعة التداول على الهواء مباشرة، ولكن أعتبر أنه من النجاح أن لا يكون فقدت قميصي، وكان قد متعة، لتعلم المهارات التي قد تأتي في متناول اليدين. أنا أعتبر جعل أي أموال مكافأة، ألسثو آمل في العام المقبل أو اثنين يصبح مكافأة كبيرة في بعض المعنى العملي. أنا أتفق معك، ولكن وجهة نظري هي أنني لا أريد لإضافة مشاعر التداول المباشر إلى نقص المهارات التجارية. أنا لا أرى أي قيمة في يجري التأكيد خارج وغير متأكد حول المنهجية الخاصة بك. كل هذا قال، إم تدوين الملاحظات ومحاولة تعلم شيء حتى من الوظائف التي تعبر عن استراتيجيات عكس تماما من بلدي. نقطة جيدة. العثور على الطريقة الصحيحة سوف يستغرق وقتا طويلا، وإذا كنت لا تجد النجاح معها، فمن المحتمل أن يكون هناك فكرة جيدة أن يكون مستوى معين من النجاح مع الأسلوب الخاص بك قبل أن تغرقت بعض كاشولا الحقيقي. وكانت وجهة نظري أنه بمجرد أن وجدت هذا النظام، ثم يبدأ التعلم الحقيقي. إم لا يزال ترقيع في المختبر والتعلم لا يزال، وهو الجزء الأكثر أهمية. أعتقد إم الاقتراب. ما وجدت هو أن أفعل أفضل التداول عندما كنت باستخدام الأساليب التي يمكن أن تتصل. وهذا يعني أنها ذات معنى بالنسبة لي وأنها تناسب علم النفس وفلسفتي وتفسير الأسواق. أنا لا تشتري في بعض المكونات واللعب نوع من النظام الذي ليس لدي أي فكرة عن كيفية عمله، أو لماذا يعمل، ولكن كوتوهه لا أضواء لامعة تبدو نيسكوت و كوتلوك فقط في الصليب أوفيرسكوت. أن تكون ناجحة، والطريقة والأدوات التي تتداول معها لتناسب مع علم النفس الخاص بك وأسلوب.

No comments:

Post a Comment